سفينة تابعة للبحرية الأمريكية تصطدم بناقلة نفط بالخليج العربى

الأحد، 12 أغسطس 2012 11:21 ص
سفينة تابعة للبحرية الأمريكية تصطدم بناقلة نفط بالخليج العربى صورة أرشيفية

المنامة (أ ب)
قالت البحرية الأمريكية إن إحدى مدمراتها التى تطلق الصواريخ الموجهة اصطدمت بناقلة نفط فى وقت مبكر من اليوم الأحد، لكن لم يصب أحد فى الحادث.

وقع حادث التصادم بين السفينة بورتر وناقلة النفط التى ترفع علم بنما أوتوواسان فى نحو الساعة الواحدة صباحا بالتوقيت المحلى، وفق بيان البحرية الأمريكية. ويجرى تقييم حجم الضرر الذى أصاب بورتر، كما يجرى التحقيق فى الحادث، حسبما أضاف البيان. وتقوم السفينة بورتر بانتشار مقرر إلى الأسطول الخامس البحرى الأمريكى فى الخليج، ومقره البحرين.

يذكر أن خمس تجارة النفط فى العالم تمر عبر مضيق هرمز الواقع عند فم الخليج العربى، حيث تصاعدت التوترات على خلفية تهديدات إيرانية بإغلاق الممر أمام السفن ردا على عقوبات أشد صرامة فرضها الغرب على البلاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة