وافق الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على مد فترة التقدم باستيفاء نماذج الاستمارات الخاصة بتعيين الـ 20 الأوائل من خريجى الجامعات الحكومية دفعة 2011، حتى 16 أغسطس الجارى.
وأكد رئيس الجهاز فى بيان له اليوم السبت، أنه تم الانتهاء الخميس الماضى من استلام الطلبات الخاصة بتعيين أوائل الجامعات تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.
وكان رئيس جهاز التنظيم والإدارة سلم أكثر من 6000 خريج من أوائل الجامعات خطابات تعيينهم بقطاعات الحكومة ضمن مشروع تعيين أوائل الخريجين.
مد فترة استيفاء طلبات تعيين أوائل الجامعات حتى الخميس المقبل
السبت، 11 أغسطس 2012 03:13 م
الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة