مد فترة استيفاء طلبات تعيين أوائل الجامعات حتى الخميس المقبل

السبت، 11 أغسطس 2012 03:13 م
مد فترة استيفاء طلبات تعيين أوائل الجامعات حتى الخميس المقبل الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

كتب وليد عبد السلام
وافق الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على مد فترة التقدم باستيفاء نماذج الاستمارات الخاصة بتعيين الـ 20 الأوائل من خريجى الجامعات الحكومية دفعة 2011، حتى 16 أغسطس الجارى.

وأكد رئيس الجهاز فى بيان له اليوم السبت، أنه تم الانتهاء الخميس الماضى من استلام الطلبات الخاصة بتعيين أوائل الجامعات تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.

وكان رئيس جهاز التنظيم والإدارة سلم أكثر من 6000 خريج من أوائل الجامعات خطابات تعيينهم بقطاعات الحكومة ضمن مشروع تعيين أوائل الخريجين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة