السفارة المصرية بإسلام آباد تعيد سيدة وأبناءها الثلاثة للقاهرة

السبت، 11 أغسطس 2012 01:37 م
السفارة المصرية بإسلام آباد تعيد سيدة وأبناءها الثلاثة للقاهرة وزير الخارجية محمد عمرو

كتبت ميريت إبراهيم
صرح الوزير المفوض عمرو رشدى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن السفارة المصرية فى إسلام آباد تجرى حالياً ترتيبات عودة سيدة مصرية وأبنائها الثلاثة، كانوا مقيمين فى باكستان، بعد مقتل زوجها اليمنى الجنسية.

وأضاف المتحدث، أن الاتصالات التى أجراها السفير سعيد هندام، سفير مصر فى باكستان، أسفرت عن موافقة السلطات المعنية فى مصر على عودة السيدة المصرية وأبنائها، حيث قامت السفارة بإصدار وثائق وتذاكر السفر اللازمة للعودة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة