الأهلى يوافق على سفر "العش" إلى الكويت للاختبار فى كاظمة

الجمعة، 10 أغسطس 2012 09:36 ص
الأهلى يوافق على سفر "العش" إلى الكويت للاختبار فى كاظمة أحمد العش لاعب الأهلى

كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى
وافقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى على سفر مدافع الفريق أحمد العش إلى الكويت للخضوع لفترة اختبار لمدة أسبوع فى نادى كاظمة الكويتى، تمهيدًا لإعارته لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناءً على الفاكس الذى أرسله النادى الكويتى قبل يومين طلب فيه ضم اللاعب، ولكنه اشترط خضوعه لفترة معايشة مع الفريق قبل إتمام الصفقة رسميًا.

ورحب العش بخوض هذه التجربة خاصة فى ظل الغموض الذى يخيم على عودة الدورى الممتاز هذا الموسم، وينتظر أن يغادر اللاعب القاهرة فى غضون الساعات القليلة القادمة لبدء فترة المعايشة.

تابع أوليمبياد لندن 2012 لحظة بلحظة على اليوم السابع


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة