مظاهرة لطلاب الثانوية أمام التنسيق احتجاجاً على ارتفاع الحد الأدنى

الأربعاء، 01 أغسطس 2012 02:11 م
مظاهرة لطلاب الثانوية أمام التنسيق احتجاجاً على ارتفاع الحد الأدنى أرشيفية

كتب محمد البديوى
نظم العشرات من طلاب الثانوية العامة مظاهرة أمام المكتب الرئيسى للتنسيق بجامعة القاهرة، اعتراضاً على نتيجة التنسيق، وارتفع الحد الأدنى للقبول بكليات الطب إلى 99.1%، والصيدلة إلى 98%، والهندسة إلى 94.2%.

واشتكى عشرات الطلاب والطالبات المشاركين فى المظاهرة من أن مجموعهم أعلى من 96%، ورغم ذلك لم يلتحقوا بأى كلية من كليات القمة، والتحقوا بكليات مثل السياسة والاقتصاد والعلوم والطب البيطرى والعلاج الطبيعى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة