احتجاجاً على انقطاع الكهرباء..

قطع شريط سكة حديد القاهرة الإسكندرية لمدة 40 دقيقة

الأربعاء، 01 أغسطس 2012 02:43 م
قطع شريط سكة حديد القاهرة الإسكندرية لمدة 40 دقيقة صورة أرشيفية

(أ.ش.أ)
تجمع نحو 200 شخص من أهالى عزبة "جنيوتى" أعلى شريط سكك حديد قطارات الإسكندرية - القاهرة بدائرة قسم ثان الرمل، لتضررهم من انقطاع التيار الكهربائى للعزبة، معطلين حركة سير القطارات فى الاتجاهين.

وصرح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابة بأن قيادات المديرية انتقلوا لمكان الانقطاع، وتم إقناع الأهالى بفض اعتصامهم وتسيير حركة القطارات.

وقال مصدر بالسكة الحديد، إن هذا أدى إلى تعطل سير حركة القطارات فى طريق القاهرة الإسكندرية لنحو 40 دقيقة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة