تجمع نحو 200 شخص من أهالى عزبة "جنيوتى" أعلى شريط سكك حديد قطارات الإسكندرية - القاهرة بدائرة قسم ثان الرمل، لتضررهم من انقطاع التيار الكهربائى للعزبة، معطلين حركة سير القطارات فى الاتجاهين.
وصرح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابة بأن قيادات المديرية انتقلوا لمكان الانقطاع، وتم إقناع الأهالى بفض اعتصامهم وتسيير حركة القطارات.
وقال مصدر بالسكة الحديد، إن هذا أدى إلى تعطل سير حركة القطارات فى طريق القاهرة الإسكندرية لنحو 40 دقيقة.
احتجاجاً على انقطاع الكهرباء..
قطع شريط سكة حديد القاهرة الإسكندرية لمدة 40 دقيقة
الأربعاء، 01 أغسطس 2012 02:43 م
صورة أرشيفية