سقوط سيارة ملاكى من أعلى كوبرى بولاق وإصابة مستقليها

الأربعاء، 01 أغسطس 2012 02:14 م
سقوط سيارة ملاكى من أعلى كوبرى بولاق وإصابة مستقليها اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

كتب: بهجت أبو ضيف
سقطت سيارة ملاكى منذ قليل من أعلى كوبرى بولاق الدكرور، مما أسفر عن إصابة اثنين من مستقليها، ويحاول رجال الحماية المدنية إخراجهما من السيارة التى تعلقت بين سور الكوبرى.

تلقى اللواء مصطفى رشوان، مدير نجدة الجيزة بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى كوبرى بولاق الدكرور، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة أفادت التحريات والمعاينة الأولية بأن سيارة ملاكى كان يستقلها شخصان اختلت عجلة القيادة من يد سائقها واصطدمت بالسور وسقطت من أعلى إلا أنها تعلقت بين سور الكوبرى مما أسفر عن إصابة مستقليها، ويواصل رجال الحماية المدنية وضباط مرور الجيزة محاولة إخراجهما من السيارة.

وسنوافيكم بالتفاصيل ...


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة