تظاهرة لطلاب الثانوية أمام ماسبيرو بسبب ارتفاع الحد الأدنى لكليات القمة

الأربعاء، 01 أغسطس 2012 05:18 م
تظاهرة لطلاب الثانوية أمام ماسبيرو بسبب ارتفاع الحد الأدنى لكليات القمة صورة ارشيفية

كتب محمد البديوى
تظاهر عشرات الطلاب من الناجحين بالثانوية العامة، عصر اليوم، الأربعاء، أمام ماسبيرو، وذلك ضد مكتب التنسيق اعتراضًا على ارتفاع الحد الأدنى للقبول بكليات الطب إلى 99.1% والصيدلة إلى 98% والهندسة إلى 94.2%.


ورفع الطلاب شعارات تسخر من الدكتور محمد النشار، وزير التعليم العالى، الذى غادر منصبه اليوم، ومن نتائج التنسيق ومنها "طيب ما كنتوا خليتوا طب من 100.6% على الأقل تبقى كلية على كيف كيفك"، و"تنسيقى الحلو يا تنسيقى.. نكد على أهلى وعلى كيفى"، و"نشار نزل التنسيق عشان كده الهزار طول" و"التنسيق السنة دى فى مستوى الطالب الفضائى"، و"إلى وزير التعليم: لو عرفت حزمة الجرجير فيها كام عود يبقى هنرضى بالتنسيق".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة