تجمهر أهالى صان الحجر بالشرقية للمطالبة بمياه الشرب

الأربعاء، 01 أغسطس 2012 02:13 م
تجمهر أهالى صان الحجر بالشرقية للمطالبة بمياه الشرب أهالى يحملون جراكن المياه

الشرقية– إيمان مهنا
تجمهر المئات من أهالى صان الحجر أمام الوحدة المحلية لمحافظة الشرقية اليوم، وذلك احتجاجا على عدم وصول مياه الشرب منذ أيام إليهم بسبب إضراب موظفى قطاع الشمال بشركة مياه الشرب والصرف الصحى للمطالبة بالعلاوة التراكمية، وتعديل لائحة الأجور لليوم الثالث على التوالى والذين قاموا خلال الإضراب بغلق المحابس المغذية للقرى والمدن للضغط على المسئولين.

وقام الأهالى بمنع رئيس الوحدة والموظفين من الدخول لمكاتبهم واحتجزوهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة