اندلاع حريق بمبنى التليفزيون الفلسطينى دون وقوع إصابات

الأربعاء، 01 أغسطس 2012 01:43 م
اندلاع حريق بمبنى التليفزيون الفلسطينى دون وقوع إصابات صورة أرشيفية

رام الله (أ ش أ)
قال مدير عام تليفزيون فلسطين أحمد الحزورى، إن حريقا شب اليوم الأربعاء، بالطابق الثالث من مبنى التلفزيون الكائن فى حى "أم الشرايط" بمدينة البيرة.

وأوضح الحزورى أن الحريق شب فى الطابق الثالث من المبنى الذى تعرض للقصف الإسرائيلى عام 2002، مشيرا إلى أن التليفزيون لا يستخدم سوى الطابقين الأرضى والأول منه للأقسام الهندسية والفنية، وباقى الطوابق غير مستخدمة.

وأكد مدير عام التلفزيون أنه لم ينتج أى أضرار بشرية أو مادية جراء الحريق، وأن التقرير الأولى لطواقم الدفاع المدنى يشير إلى أن الحريق حدث جراء تماس كهربائى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة