إخلاء مبنى وزارة الرى من الموظفين بعد اندلاع حريق بمولد كهرباء

الأربعاء، 01 أغسطس 2012 11:42 ص
إخلاء مبنى وزارة الرى من الموظفين بعد اندلاع حريق بمولد كهرباء صورة أرشيفية

كتبت: أسماء نصار
غادر العاملون بوزارة الموارد المائية مكاتبهم، بعد الحريق الذى نشب بالمولد الرئيسى للكهرباء، وتم على أثره إخلاء مبنى الوزارة كاملاً.

وكان حريق قد شب صباح اليوم، بالمولد الرئيسى للكهرباء بوزارة الرى، وهو ما أدى إلى احتراق الغرفة الموجود بها بالكامل، وارتفاع ألسنة الدخان بصورة كثيفة، ونجحت أجهزة الإطفاء فى السيطرة عليه قبل امتداده إلى باقى مبانى الوزارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة