عاشور يلتقى المحامين المعتصمين بالنقابة لمناقشة الأزمة مع الشرطة

الإثنين، 09 يوليو 2012 02:46 ص
عاشور يلتقى المحامين المعتصمين بالنقابة لمناقشة الأزمة مع الشرطة المحامون المعتصمون

كتب محمود حسين
توجه سامح عاشور، نقيب المحامين، إلى مقر النقابة العامة للمحامين للقاء المحامين المعتصمين داخل مقر النقابة لمناقشة جوانب الأزمة مع ضباط قسم شرطة مدينة نصر أول، وللتنسيق حول كيفية التحرك والخطوات التصعيدية المقبلة.

كان عدد من المحامين اعتصموا أمام قسم شرطة أول مدينة نصر فجر الجمعة الماضى، على خلفية واقعة اعتداء ضباط وأفراد قسم شرطة مدينة نصر أول على المحامين، مساء الخميس الماضى، وهو ما أثار غضب المحامين ليقرروا الاعتصام أمام القسم، ثم نقله إلى مقر النقابة العامة أمس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة