حركة 6 إبريل بالمنصورة تبدأ حملة "اكتب دستورك"

الإثنين، 09 يوليو 2012 12:40 م
حركة 6 إبريل بالمنصورة تبدأ حملة "اكتب دستورك" جانب من الحملة

الدقهلية - شريف الديب
عقدت حركة شباب 6 إبريل بالمنصورة مؤتمرا فى قرية ميت الكرماء، وذلك فى إطار حملة "اكتب دستورك" التى دعت إليها الحركة مؤخرا والتى تهدف إلى تعريف المواطنين فى الشارع المصرى بالدستور، وأهميته ودوره المهم فى تقرير مصير الأمة.

وأكد المشاركون فى المؤتمر أن الدستور هو ميثاق بين السلطة والشعب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة