السلطات العراقية تفرج عن وزير داخلية نظام صدام حسين

الإثنين، 09 يوليو 2012 04:31 م
السلطات العراقية تفرج عن وزير داخلية نظام صدام حسين الرئيس العراقى السابق صدام حسين

بغداد (ا ف ب)
أفرجت السلطات العراقية الاثنين عن وزير الداخلية فى نظام الرئيس المخلوع صدام حسين بعد مرور نحو عشر سنوات على احتجازه، بحسب ما أفاد المتحدث باسم وزارة العدل.

وقال المتحدث حيدر السعدى "تم الإفراج عن محمود ذياب الأحمد وزير داخلية نظام صدام حسين بعد التأكد من عدم مطلوبيته للقضاء العراقى وانتهاء فترة محكوميته البالغة سبع سنوات".

وسلم الأحمد نفسه للقوات الأمريكية فى الثامن من أغسطس 2003، وكان يحمل الرقم 29 فى قائمة المطلوبين السابقين لدى واشنطن.

والأحمد مهندس مدنى، تولى وزارة الداخلية فى فترة غزو قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة للعراق، وكان شغل قبل ذلك حقيبة الرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة