الجمل يحضر أولى جلسات محاكمة علاء وجمال فى قضية التلاعب بالبورصة

الإثنين، 09 يوليو 2012 10:15 ص
الجمل يحضر أولى جلسات محاكمة علاء وجمال فى قضية التلاعب بالبورصة د. يحيى الجمل فى طريقه إلى قاعة المحكمة

كتب محمود المملوك ومحمد عبد الرازق
وصل منذ قليل الفقيه الدستورى يحيى الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق إلى محكمة جنوب القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة لحضور أولى جلسات محاكمة جمال وعلاء مبارك فى قضية التلاعب بأسهم البورصة.

ويواجه ابنا مبارك اتهامات بالحصول على مبالغ مالية بغير حق، ببيع البنك الوطنى المصرى، والاستحواذ على أسهمه فى البورصة، والإخلال بالالتزام فى الشفافية فى المعلومات.

وأكد قرار الإحالة أن المتهمين حصلا فى غضون عامى 2006 و2007، بدون وجه حق، على منفعة من أعمال وظيفتيهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة