مقتل ستة جنود أمريكيين من الناتو فى انفجار قنبلة شرق أفغانستان

الأحد، 08 يوليو 2012 09:52 م
مقتل ستة جنود أمريكيين من الناتو فى انفجار قنبلة شرق أفغانستان قوات حلف شمال الأطلسى

كابول (أ.ف.ب)
قتل ستة من قوة الحلف الأطلسى فى أفغانستان "إيساف" اليوم الأحد، بانفجار قنبلة يدوية الصنع فى شرق البلاد، كما أعلنت القوة فى بيان.

فيما أكد مسئول أمريكى طلب عدم كشف هويته أن الجنود الستة الذين قُتِلوا هم أمريكيون.

ولم تتضح ظروف الاعتداء، حيث يشكل شرق أفغانستان مع جنوبها منطقة المواجهات الرئيسية بين القوات الحكومية التى تدعمها إيساف ومتمردى طالبان.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة