وقعت الجماعة الإسلامية بأسيوط بروتوكول تعاون مع محافظة أسيوط، للتعاون بينهما من أجل نظافة الشوارع والميادين ضمن خطة الـ 100 يوم للرئيس محمد مرسى، تحت شعار "أسيوط أكثر جمالاً"، صرح بذلك الشيخ بيومى إسماعيل القيادى بالجماعة الإسلامية، وعضو مجلس الشعب المنحل.
وقال بيومى: إن هذا البروتوكول يضمن النهوض بمنظومة النظافة بالمحافظة، خاصة بعد إضراب العاملين بالنظافة عن العمل، الأمر الذى تسبب فى تكدس أكوام القمامة بالشوارع. مشيرًا إلى أن شباب الجماعة سيقومون بتنظيف الشوارع ورفع القمامة، لإعادة الوجه المشرق للمحافظة.
الجماعة الإسلامية توقع بروتوكولاً مع محافظة أسيوط لتنظيف الشوارع
الجمعة، 06 يوليو 2012 06:46 م
صورة أرشيفية