الجماعة الإسلامية توقع بروتوكولاً مع محافظة أسيوط لتنظيف الشوارع

الجمعة، 06 يوليو 2012 06:46 م
الجماعة الإسلامية توقع بروتوكولاً مع محافظة أسيوط لتنظيف الشوارع صورة أرشيفية

أسيوط - هيثم البدرى
وقعت الجماعة الإسلامية بأسيوط بروتوكول تعاون مع محافظة أسيوط، للتعاون بينهما من أجل نظافة الشوارع والميادين ضمن خطة الـ 100 يوم للرئيس محمد مرسى، تحت شعار "أسيوط أكثر جمالاً"، صرح بذلك الشيخ بيومى إسماعيل القيادى بالجماعة الإسلامية، وعضو مجلس الشعب المنحل.

وقال بيومى: إن هذا البروتوكول يضمن النهوض بمنظومة النظافة بالمحافظة، خاصة بعد إضراب العاملين بالنظافة عن العمل، الأمر الذى تسبب فى تكدس أكوام القمامة بالشوارع. مشيرًا إلى أن شباب الجماعة سيقومون بتنظيف الشوارع ورفع القمامة، لإعادة الوجه المشرق للمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة