خالد صلاح

أبو العينين: مصانع كليوباترا مازالت تحت إدارتى.. والرئيس لم يتصل بى

الجمعة، 06 يوليه 2012 02:50 م
أبو العينين: مصانع كليوباترا مازالت تحت إدارتى.. والرئيس لم يتصل بى محمد أبو العينين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا ما نشر بشأن قرار د. محمد مرسى رئيس الجمهورية بتكليف رئيس الوزراء بتشكيل لجنة متخصصة تقوم بإدارة وتشغيل مصانع سيراميكا كليوباترا فى مدينة السويس ومدينة العاشر من رمضان.

وأكد أبو العينين أن هذا الخبر ليس له أى أساس من الصحة، ولم يصل إلينا أى قرار رسمى بذلك من رئاسة الجمهورية.

وأضاف أبو العينين أن القرار مجرد شائعة واستكمال لسلسلة الأكاذيب التى يروج لها أفراد اللجنة النقابية لتغطية فشلهم فى تحقيق مطالبهم، وكذلك لتغطية الأعمال غير القانونية التى يقومون بها من بلطجة وقطع الطرق وتعطيل لمصالح المواطنين والمواصلات، مؤكدا أن جميع المصانع مازالت ملكه وتحت إدارته.

كما نفت رئاسة الجمهورية ما تم تداوله بشأن صدور قرار من الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة تتولى إدارة مصانع كليوباترا العين السخنة بالسويس ومصانع العاشر من رمضان للسيراميك.

وأكدت مصادر أن الأزمة بين رجل الأعمال محمد أبو العينين وعمال المصانع موجودة الآن بين يدى القضاء وأن رئاسة الجمهورية لم تصدر أى قرار بهذا الشأن.

كما نفت أيضا مصادر مسئولة بمجلس الوزراء ما تردد أمس بشأن وصولهم قرار من رئاسة الجمهورية بتشكيل لجنة لإدارة مصانع سيراميكا كليوباترا بالسويس.

وقالت المصادر إن رئيس الوزراء لم يكن متواجدًا بالقاهرة أمس وأن أمانة المجلس لم تصلها أى تعليمات بشأن تشكيل لجنة لإدارة مصانع السيراميك التابعة لإدارة كليوباترا بالسويس.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة