قام بعض عمال المناجم الأسبان أمس الأربعاء بقطع الطرق الدولية وإشعال النيران بها، وذلك ضمن فعاليات إضراب عام نظمته نقابات العمال الأسبانية، احتجاجا على خفض الميزانية من 301 مليون يورو إلى 111 مليون يورو، واللافت فى الإضرابات هى أن قوات الأمن هى التى تتعرض للقصف من قبل العمال وليس العكس.