عمال المناجم الأسبان يشتبكون مع الأمن ويقطعون الطرق احتجاجا على إجراءات تقشفية

الخميس، 05 يوليو 2012 10:02 ص
عمال المناجم الأسبان يشتبكون مع الأمن ويقطعون الطرق احتجاجا على إجراءات تقشفية جانب من الاحداث

قام بعض عمال المناجم الأسبان أمس الأربعاء بقطع الطرق الدولية وإشعال النيران بها، وذلك ضمن فعاليات إضراب عام نظمته نقابات العمال الأسبانية، احتجاجا على خفض الميزانية من 301 مليون يورو إلى 111 مليون يورو، واللافت فى الإضرابات هى أن قوات الأمن هى التى تتعرض للقصف من قبل العمال وليس العكس.



































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة