البورصة تبدأ تعاملات الخميس بتراجع جماعى بسبب جنى الأرباح

الخميس، 05 يوليو 2012 11:39 ص
البورصة تبدأ تعاملات الخميس بتراجع جماعى بسبب جنى الأرباح محمد عمران رئيس البورصة

كتب محمود عسكر
بدأت مؤشرات البورصة تعاملاتها الصباحية اليوم، الخميس، على تراجع جماعى، باستثناء ارتفاع محدود للمؤشر العشيرينى، مدفوعة بعمليات بيع من قبل المستثمرين المصريين الذين بدأوا عمليات جنى أرباح منذ جلسة أمس، فى الوقت الذى مالت فيه تعاملات الأجانب والعرب نحو الشراء.

وتراجع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 0.09%، وخسر مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.09%، وتراجع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقاًَ بنسبة 0.14%، فى حين ارتفع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 0.94%.

وشهد عدد من الأسهم تراجعاً فى المؤشر الرئيسى، ومنها أسهم أوراسكوم تيليكوم بنسبة 0.31%، والبنك التجارى الدولى بنسبة 1.1%، والقلعة بنسبة 0.92%، وأوراسكوم للإنشاء بنسبة 0.71%، وطلعت مصطفى بنسبة 0.43%، فى حين شهد عدد آخر ارتفاعاً، منها أسهم بالم هيلز بنسبة 0.49%، وهيرميس بنسبة 1.2%، وموبينيل بنسبة 1.06%، وحديد عز بنسبة 0.81%.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة