إلغاء سفر الوفد الرسمى النيجيرى إلى أولمبياد لندن لخفض الإنفاق

الخميس، 05 يوليو 2012 02:53 ص
إلغاء سفر الوفد الرسمى النيجيرى إلى أولمبياد لندن لخفض الإنفاق الرئيس النيجيرى جودلك جوناثان

أبوجا (أ.ش.أ)
قال وزير الرياضة والشباب النيجيرى بولاجى عبد الله، إن الرئيس جودلك جوناثان قرر إلغاء سفر الوفد الحكومى الرسمى الذى كان من المقرر أن يرافق اللاعبين النيجيريين إلى أولمبياد لندن 2012 من التوجه إلى العاصمة.

البريطانية لخفض الإنفاق على البعثة النيجيرية فى الأولمبياد، وأشار الوزير فى تصريحات بعد الاجتماع الوزارى الذى ترأسه جودلك، إلى أنه لا حاجة لإرسال وفد حكومى لمرافقة اللاعبين فى هذا التجمع الرياضى الذى أصبح مناسبة رياضية عامة يلتقى فيها المسئولون، مؤكدا أن الخطوة سوف تعطى اللاعبين النيجيريين فرصة للتركيز أثناء المباريات.

وأضاف عبد الله أنه اطلع الرئيس والمسئولين أثناء الاجتماع الوزارى على الاستعدادات التى اتخذها اللاعبون للأولمبياد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة