منطقة الجيزة تساعد الزمالك على سرعة إنهاء قيد وحيد وسيسيه

الأربعاء، 04 يوليو 2012 02:45 م
منطقة الجيزة تساعد الزمالك على سرعة إنهاء قيد وحيد وسيسيه هانى زاده

كتب أحمد توفيق
حرص مسئولو منطقة الجيزة لكرة القدم، برئاسة هانى زادة على تذليل كافة العقبات التى وقفت أمام مسئولى الزمالك بشأن إنهاء إجراءات قيد الثنائى عبد الواحد السيد حارس الفريق الذى جدد عقده مساء أمس الثلاثاء، والبوركينى عبد الله سيسية الوافد الجديد للأبيض حتى يتمكنا من اللحاق ببعثة فريقهما غداً الخميس استعدادا لمواجهة تشيلسى الغانى فى افتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها السبت المقبل.

قام مسئولو منطقة الجيزة، ببدء إجراءات قيد ثنائى الزمالك فى الصباح الباكر قبل المواعيد الرسمية للعمل، فى خطوة من جانبها لمساندة الأبيض الذى يمثل مصر فى البطولة الأفريقية بجانب النادى الأهلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة