المحمدى يطالب مدرب سندرلاند بعقد جلسة تحديد "المصير"

الثلاثاء، 31 يوليو 2012 05:17 م
المحمدى يطالب مدرب سندرلاند بعقد جلسة تحديد "المصير" أحمد المحمدى

كتب مروان عصام
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن أحمد المحمدى الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، ونادى سندرلاند الإنجليزى، طلب من مارتن أونيل، المدير الفنى لفريقه عقد جلسة خاصة تجمعهما، لتحديد مصيره سواء، بالبقاء ضمن صفوف القطط السوداء فى الموسم المقبل من عدمه.

ذكرت صحيفة "سندرلاند إيكو"، أن المحمدى يريد التحدث إلى أونيل، عن مستقبله مع الفريق، لاسيما أنه لا يشارك فى المباريات منذ فترة طويلة.

وكان ناديا وست هام وهال سيتى قد أبديا فى وقت سابق، رغبتهما فى الحصول على خدمات المحمدى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع أوليمبياد لندن 2012 لحظة بلحظة مع اليوم السابع


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة