القبض على تاجر اختطف جواهرجيا وطلب فديه 2 مليون جنيه

الثلاثاء، 31 يوليو 2012 03:41 م
القبض على تاجر اختطف جواهرجيا وطلب فديه 2 مليون جنيه اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
اختطف 3 تجار جواهرجيا وطلبوا فديه 2 مليون جنيه من والده، وتمكن رجال المباحث من تحريره وضبط أحد المتهمين.

كان اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا بتعرض جواهرجى للاختطاف وطلب فدية 2 مليون جنيه، وأفادت تحريات العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية أن المجنى عليه يدعى "حماده. ب"، وكانت خلافات مالية قد جمعت بينه وبين سيدة تدعى "مرفت.م" لإعطائه لها مبلغا ماليا والحصول منها على أرباح شهرية، وعندما طلب منها استرداد نقوده طلبت منه التوجه لمقابلة تاجر شريكها يدعى "محمد. ب" بمنطقة العجوزة، وتقابل معه "على مقى"، وطلب منه التاجر التوجه بصحبته لشقته لإعطائه النقود، إلا أنه احتجزه بها بالاشتراك مع اثنيين من أصدقائه، وطلبوا فديه 2 مليون جنيه من والده.

تمكن العقيد محمود خليل مفتش مباحث شمال الجيزة من التوصل لمكان احتجازه، وتحريره، وضبط المتهم "محمد.ب"، وجارٍ ضبط شريكيه، وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة