الرئيس مرسى يلتقى وزير الخارجية البلغارى بقصر الاتحادية

الثلاثاء، 31 يوليو 2012 02:54 م
الرئيس مرسى يلتقى وزير الخارجية البلغارى بقصر الاتحادية الرئيس محمد مرسى

عبير عبد المجيد
استقبل الرئيس محمد مرسى، منذ قليل وزير الخارجية البلغارى بقصر الاتحادية، لمناقشة القضايا المشتركة بين البلدين.

ووجه الوزير البلغارى خلال اللقاء، الدعوة للرئيس مرسى لزيارة بلغاريا فى أقرب وقت.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة