أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

الدنيا اتغيرت يا د. بنانى

الثلاثاء، 31 يوليو 2012 12:02 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصريح مثير جدا عن عدم موافقة المجلس القومى للرياضة على إجراء انتخابات اتحاد الكرة، أطلقه د. عماد البنانى رئيس القومى للرياضة خلال مغادرته العاصمة الإنجليزية لندن.

بالفعل كما جاء فى الخبر الذى بثه الزميل أيمن أبوعايد من لندن هو طلقة من العيار الثقيل! بس ده لو كان بالفعل «طلقة»!

د. بنانى، الدنيا اتغيرت وبلاش تضعوا مصر فى صورة لا تليق بها أمام العالم.. لمجرد إرضاء كل الأطراف!

د. بنانى، سؤال بسيط مطلوب الإجابة عنه.. السؤال بيقول: هل اعتمدت لائحة 2008 الخاصة بانتخابات اللجنة الأولمبية التى يتبقى كام شهر على انتهاء ولايتها؟
الإجابة بعد إذن د. بنانى هى: لأ لم تعتمد اللائحة لأنها تخالف الميثاق الأولمبى الذى يؤكد على أن اللوائح حق أصيل للجمعيات العمومية، وهو ما يعنى أن عرضها على الجهة الحكومية لمجرد العلم بالشىء!

طبعا لو اعتمدت، مصر تروح فى خبر كان، وسمعنا الصلاة على النبى عليه الصلاة والسلام، وتوقف عن الأنشطة الأولمبية.. وبلاش حكاية فضيحة الملابس الأولمبية برضه والعياذ بالله!
د. بنانى أنت تعلم جيدا أن العالم يتحدث لغة رياضية مختلفة، لأنك لو لا تعلم تكن مصيبة، لهذا يجب أن يعرف الرأى العام أن أى لوائح وتحديدا.. تحديدا لائحة اتحاد الكرة لا يمكن عدم اعتمادها، لأن الاعتماد حق أصيل طبعا للجمعية العمومية.. والاتحاد الدولى «فيفا» يتم عرض اللائحة عليه وتعد موافقته اعتمادا لها.. آى والله معلش إحنا بنعرف لوائح برضه!
د. بنانى، أخشى عليكم من التصريحات التى تشبه الطلقات فربما تكون نارية.. لكن احذر أن تكون فشنك، لإرضاء الكل.. حاول أن تعمل اللى عليك وبس وسيب «الحرية والعدالة» لربنا سبحانه وتعالى.. مفهوم طبعا؟!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة