إضراب ممرضات المستشفى العام بالإسماعيلية لعدم صرف الرواتب

الثلاثاء، 31 يوليو 2012 02:00 م
إضراب ممرضات المستشفى العام بالإسماعيلية لعدم صرف الرواتب الدكتور فؤاد النواوى وزير الصحة والسكان

الإسماعيلية - جمال حراجى
نظم اليوم العشرات من ممرضات المستشفى العام إضرابًا عن العمل وذلك احتجاجًا على تأخر صرف رواتبهم والحوافز والجهود، والتى كان من المقرر صرفها منذ 20 يوليو الحالى، وتأخرت نتيجة تعرض خزينة المستشفى للسرقة خلال الأيام الماضية.

وكانت هيئة التمريض بالمستشفى العام قد طالبت المسئولين بمديرية الصحة بسرعة صرف رواتبهم والحوافز والجهود، ولكن لم تتم الاستجابة لهم، وتم إخطار الجهات الرسمية بقيامهم بالإضراب عن العمل فى جميع الأقسام باستثناء العمليات والطوارئ لحين صرف الرواتب والحوافز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة