أهالى كوم حمادة يفتحون طريق السكة الحديد بعد وعود بحل أزمة المياه

الثلاثاء، 31 يوليو 2012 01:28 ص
أهالى كوم حمادة يفتحون طريق السكة الحديد بعد وعود بحل أزمة المياه مختار الحملاوى محافظ البحيرة

البحيرة - ناصر جودة وجمال أبو الفضل
نجحت الأجهزة التنفيذية والأمنية فى البحيرة مساء الاثنين بإقناع أهالى قريتى "قليشان" و"صفط العنب" التابعتين لمركز كوم حمادة بفتح طريق السكة الحديد "إيتاى البارود -كوم حمادة"، وكذلك الطريق الزراعى بعد إغلاقه لعدة ساعات احتجاجا على انقطاع مياه الرى عن أراضيهم لعدة أيام.

وقام المهندس مختار الحملاوى، محافظ البحيرة، بالاتصال الفورى بالمسئولين عن الرى بمحافظة البحيرة لتطويق تلك الأزمة، وإعادة ضخ المياه إلى أراضى المزارعين بعد انقطاعها.

كان المئات من المزارعين قد قطعوا اليوم طريق السكك الحديدية المؤدية إلى مدينة كوم حمادة إلى جانب قطع الطريق الزراعى، وأشعلوا النيران فى إطارات السيارات للتنديد بقطع مياه الرى عن أراضيهم، ما أدى إلى تلف محاصيلهم الزراعية وتهديد أراضيهم بالبوار.


موضوعات متعلقة..

أهالى "كوم حمادة" يقطعون السكة الحديد احتجاجاً على انقطاع مياه الرى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة