مدير أمن دمياط المحال للتقاعد يقدم رسالة شكر لأهالى المحافظة

الإثنين، 30 يوليو 2012 09:35 م
مدير أمن دمياط المحال للتقاعد يقدم رسالة شكر لأهالى المحافظة اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط السابق

دمياط - معتز الشربينى
ودع اللواء طارق حماد، مدير أمن دمياط الذى أحيل للتقاعد أمس بعد إعلان حركة الشرطة أهالى دمياط بتوجيه عبارات الشكر والتقدير لهم.

وقال مدير أمن دمياط السابق، بمناسبة انتهاء خدمتى بهيئة الشرطة.. لسنوات قاربت على 36 عاماً فى تحقيق رسالة الشرطة وحفظ الأمن فى ربوع الوطن شرفت بالعمل فى المحطة الأخيرة بها بأمن دمياط ولمدة عامين، وانتهز هذه الفرصة لشكر شعب دمياط لحسن التعاون وصدق مشاعرهم، وآمل فى أن من لديه شىء فى النفس أو كلمة بسبب ضغوط العمل أن يسامحنى ويعفو.. أدام الله المحبة وحفظ الله شعب دمياط من كل سوء.

يذكر أن خبر رحيل حماد أصاب عدد كبير من العاملين بقطاع الأمن بدمياط بحالة من الحزن والضيق لما كان يتصف به الرجل من حسن المعاملة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة