الحصرى يشكو نادى الداخلية للجبلاية بسبب مستحقاته المتأخرة

الإثنين، 30 يوليو 2012 12:53 م
الحصرى يشكو نادى الداخلية للجبلاية بسبب مستحقاته المتأخرة الحصرى لاعب الداخلية

كتب حاتم رضا
تقدم صباح اليوم، الاثنين، وليد الحصرى لاعب خط الوسط بفريق الداخلية بشكوى رسمية ضد ناديه بلجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، من أجل الحصول على المستحقات المالية المتأخرة لدى إدارة ناديه.

كان الجهاز الفنى لفريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال قد قرر الاستغناء عن الحصرى فى ظل امتداد عقد اللاعب مع الفريق حتى الموسم المقبل، ولم يتم إبلاغ اللاعب بهذا القرار إلا قبل موعد إغلاق القائمة الأولى بثلاثة أيام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة