وذكر إبراهيم السحيمى أحد المتقدمين أن الإعلان عن مسابقة رقم 3 لسنة 2012 فى كافة التخصصات وقد تقمنا بالمستندات المطلوبة فى مدرسة أبى حنيفة والتجارة بنات وفاطمة الزهراء بالعريش للتعيين، وفقا لشروط المسابقة وبعد ذالك تلاحظ أن الأوراق المقدمة تلقى على الأرض وفى القمامة مما يعد استخفافا بعقولنا ولامتصاص غضب المواطنين من المسابقة، التى تم التعيين بها بالمحسوبية والواسطة مما جعلنا نتجمع أمام الديوان وقطع الطريق للتعبير عن سخطنا لما يحدث وهتف المحتجون باطل باطل المسابقة باطل والمحافظ باطل والتعيين باطل وكوسة كوسة.


