خروج "هيكل" الملاكمة من الأوليمبياد على يد الأوزبكى سلطان

السبت، 28 يوليو 2012 08:36 م
خروج "هيكل" الملاكمة من الأوليمبياد على يد الأوزبكى سلطان محمد هيكل

كتب سليمان النقر
خرج محمد هيكل لاعب المنتخب الوطنى للملاكمة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 اليوم، بعد الهزيمة من الأوزبكى نجيتينوف سلطان بنتيجة 20/12، فى دور الـ32 من منافسات الأوليمبياد فى وزن 75 كجم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة