بالصور.. وزير البيئة يشارك فى حملة وطن نظيف بالجيزة

السبت، 28 يوليو 2012 12:08 م
بالصور.. وزير البيئة يشارك فى حملة وطن نظيف بالجيزة وزير البيئة الدكتور مصطفى حسين كامل

كتب منال العيسوى
لليوم التالى تواصل وزارة البيئة المشاركة فى حملة وطن نظيف بلا قمامة بالتوازى مع المبادرة العامة لتحسين النظافة التى بدأت منذ 6 شهور، بمشاركة وزير البيئة الدكتور مصطفى حسين كامل.

وتبدأ الجولة من جوار قسم شرطة بولاق بجوار مستشفى بولاق العام، وتمتد بطول شارع ترعة الزمر، وسوف يشمل الجزء الثانى من الجولة منطقة أرض المطار أسفل كوبرى عرابى، ومنها لشارع ترعة المريوطية.

يذكر أنه شهدت أمس منطقة الزواية الحمراء والشرابية وشارع الشركات حتى شارع ترعة الإسماعيلية حملة مكثفة لنقل المخلفات والتراكمات من القمامة ومخلفات المبانى، شارك فيها أكثر من 1000 شاب مقسمة على 5 مناطق عملوا فيها منذ الصباح وواصلوا حتى موعد الإفطار، وتم رفع أكثر من 27 ألف متر من التراكمات بمناطق المرج والمطرية والزاوية الحمراء والشرابية.










أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة