الجيش الإسرائيلى يوقف ناشطاً فلسطينياً فى الضفة الغربية

السبت، 28 يوليو 2012 12:00 م
الجيش الإسرائيلى يوقف ناشطاً فلسطينياً فى الضفة الغربية الجيش الإسرائيلى

نابلس (أ ف ب)
أوقف جنود إسرائيليون، اليوم السبت، ناشطاً من حركة الجهاد الاسلامى فى منزله بنابلس بالضفة الغربية المحتلة، بحسب ما افاد شهود.

وتم توقيف عبد الله حاروف (24 عاما) فجرا أثناء عملية دهم للقوات الإسرائيلية التى استخدمت الغاز المسيل للدموع، بحسب أسرة الناشط وسكان.

وأكد هؤلاء أن أربعة أشخاص آخرين اعتقلوا فى هذه المنطقة التى تقع شمال الضفة الغربية، دون المزيد من التفاصيل. ولم يصدر الجيش الإسرائيلى أى تعليق حتى الآن عن هذه الاعتقالات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة