أهالى "أم بيومى" بشبرا الخيمة يقطعون الطريق الدائرى بسبب المياه

السبت، 28 يوليو 2012 01:18 ص
أهالى "أم بيومى" بشبرا الخيمة يقطعون الطريق الدائرى بسبب المياه صورة ارشيفية

كتب محمد فهيم عبد الغفار وإسلام جمال
قطع أهالى منطقة أم بيومى بشبرا الخيمة، الطريق الدائرى، بعد منتصف الليل، احتجاجاً على انقطاع المياه، منذ شهر ونصف، وانفجار ماسورة "الصرف الصحى" بالمنطقة.

وقال فؤاد درغام، أحد سكان المنطقة، إن مجموعة من الأشخاص، قاموا بحرق إطارات سيارات، ووضعوها على جانبى الطريق الدائرى وفى المنتصف، أنصاف جذوع النخل، وقاموا برشق السيارات بالحجارة، مما أدى إلى تهشم العديد من السيارات، التى سارعت فى الاتجاه إلى الطريق العكسى، الأمر الذى أدى إلى حدوث شلل مرورى بالمنطقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة