أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

سليمان الزمالك قال: مافيش فايدة.. وبيبو.. وشوية حاجات!!

الجمعة، 27 يوليو 2012 11:16 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن تنصلح الأحوال إلا إذا كانت هناك نظرة عامة يتم الخروج منها بمعادلة «الصلاح»!
هل تتذكر عزيزى مشجع الزمالك عندما انسحب أحمد سليمان مدرب حراس المرمى الدولى من جهاز المعلم شحاتة وترك مهمة تدريب حراس الزمالك؟!

إذا كنت عزيزى المشجع الأبيض لا تتذكر اسمح لى أن أعيد عليكم مقطعا قاله الكابتن أحمد سليمان إبان انسحابه جاء فيه: «المناخ ليس مهيأً ليحصل الزمالك على بطولة تحلم بها جماهيره، نظرا لوجود «عقبات».. بحسب تعبيره!

الكابتن أحمد سليمان لم يستطع أن يفك طلاسم «عقبات» خشية أن تفتح عليه أبواب الجحيم من أصحاب المصالح، بل وربما يتهم بالخيانة العظمى كرويا بالطبع!

لعل ما قاله سليمان وأكدته الأحداث منذ المواقف التى تعدت كل الحدود مع ميدو وشيكابالا، سواء أخطاء كليهما أو تم الخطأ فى حقهما، ثم ضياع النقاط وهذا الأداء المخيب للآمال رغم وجود عوامل النجاح نظريا من لاعبين وجهاز فنى على رأسه المعلم شحاتة، لكن يبدو أن هناك نوايا كان سليمان قد رصدها بخبرته الدولية، وإلا ما ضحى بوجوده شبه المجانى فى جهاز الزمالك، لأنه بحق كان يبحث عن طموح الفوز ببطولة غائبة تسعد الزملكاوية بعدما حقق ذاته التدريبية على المستوى الدولى بكم بطولات كبرى!

عزيزى الجمهور الأبيض تخيل لو أن فى الزمالك الإدارة والأجهزة من يحب النادى بنفس درجة محبة الجماهير للبيت الأبيض؟!

أظن سيادة المشجع الزملكاوى أن البيت الأبيض كان سيمتلئ بالبطولات لأنه وضع طبيعى جدا!

أما ما يحدث فلعله سيدفع بالزمالك للخلف ويجعلنا نرى أن ما رصده سليمان قبل مغادرة الزمالك يمثل مقولة سعد باشا زغلول عندما أكد قائلا «مافيش فايدة» بالطبع مافيش فايدة إلا إذا، والعهدة على الإدارة.. أما الجماهير فمعها ربنا!

>> النجم محمود الخطيب «بيبو».. هل أنت راضِ عن الإعلان الذى شاركت فيه لسب الصحفيين؟!

بيبو لعلك تعرف جيدا أن هذه المهنة فيها نسبة هائلة ممن لم يطلهم الفساد الذى طال كل شىء واسأل الكرسى اللى جنبك على الأقل!

بيبو لا تفكر بطريقة أن هناك من سيدافع عنك مهما كان اسمه أو لقبه.. لأنها معركة خاسرة!
بيبو إذا كنت اليوم فى غنى عن الصحافة فتذكر قدرتها حين تحتاج إلى عدالتها على الأقل فى مواقف مقبلة!

بيبو كل سنة وأنت بكل خير وسلامة وأقولها لك بكل صراحة: إذا دعتك نجوميتك على ظلم الصحافة، فعليك العودة فورا إلى سجلك القديم يوم قدمتك صاحبة الجلالة وكنت تسهر الليالى حتى ترى صورتك منشورة والمؤكد بالطبع أنك كنت تستحق، لكن عليك أيضا بالعودة سريعا قبل أن ينقلب السحر على الساحر حتى لو كان بيبو.. من فضلك عود يابيبو!

>> السادة الكرام القراء.. كان هذا هو الموجز، أما باقى «الحاجات» فعلى رأسها هذا الصداع المفتعل من بعض من يدعون أنهم الأهلى.. لأن الأهلى لو يعلمون كبير وسيظل كبيرا بقوا أو رحلوا!

جماهير الأهلى هل تعرفون لماذا يساق لكم نبأ فساد الفيفا والمحكمة الدولية ووقوفهما معا ضد ناديكم؟!

أغلب الظن أن حب الأهلى يضغط عليكم يا أصحاب القلوب الطاهرة.. فقط يجب أن تعرفوا أن السبب حتى لا يبطل العجب هو أن الخزانة الحمراء التى طالما أكدوا لكم أنها تحوى كنوزا طلعت فاضية هذا من ناحية، من ناحية أخرى كل يوم يتم كشف قضية فساد «زغنطوطة» سواء فى شراء أو بيع اللاعبين، ثم نسمع عن قطع لسان من يتكلم ووضعه أمام منصة العدالة، ثم الرضا بالمقسوم صلحا!

جماهير الأهلى العظيمة يجب أن تعرفوا أن ناديكم هو من كبر كل الأسماء وبدون الشعار الأحمر والجماهير العظمى ما كان البعض نجوما.. آى والله!

بلاش كلام فاضى الأهلى كبير قوى وجماهيره تستحق ألقابا وألقابا، فليتفضلوا لنيل رضاكم بدلا من قنابل الدخان!!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود فؤاد البلك من العريش

هو ده الصح.............

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا شلتوت

الاعلامى والريشة وما بينهما!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة