ذكرت قناة العربية وقوع اشتباكات بين الجيشين الأردنى والسورى فى نقطة تل شهاب الواقعة على الحدود الأردنية السورية مساء أمس الخميس، بعد إطلاق نار مكثف من جانب قوات بشار الأسد.
وعلى الصعيد نفسه، زعمت مصادر أن الجيش الأردنى يحاول احتلال المنطقة المذكورة، والمتنازع عليها بين سوريا والأردن.
وسنوافيكم بالتفاصيل تباعا..
"العربية": اشتباكات بين الجيش السورى والأردنى على الحدود
الجمعة، 27 يوليو 2012 12:12 ص
الجيش النظامى السورى