وأرفق شيكات بـ 3 ملايين جنيه..

النيابة: محامى جمال مبارك تقدم فى واقعة مكافأة البنك المركزى بطلب صلح ولم نصدر قراراً حتى الآن

الخميس، 26 يوليو 2012 04:31 م
النيابة: محامى جمال مبارك تقدم فى واقعة مكافأة البنك المركزى بطلب صلح ولم نصدر قراراً حتى الآن جمال مبارك

أكدت مصادر بالنيابة العامة أن محامى الدفاع عن جمال مبارك كان قد تقدم بطلب للتصالح فى قضية تتعلق بحصول جمال على مبالغ مالية تزيد على 3 ملايين جنيه، كمكافآت بالمخالفة للقانون، وذلك على خلفية تعيينه عضوًا فى مجلس إدارة البنك المركزى المصرى، ممثلا عن البنك العربى الأفريقى، وأرفق بالطلب شيكات مصرفية بمبلغ 3 ملايين جنيه، والنيابة من جانبها ضمت هذا الطلب والشيكات إلى ملف القضية، لحين انتهاء التحقيقات، والتصرف فيها بشكل نهائى، وذلك تصديقا لما نشره "اليوم السابع" فى عدده أمس الأربعاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة