وشارك فى الحملة التى عنوانها "عايزين نعيش" كل من حركة الاشتراكيين الثوريين وحركة 6 إبريل جبهة أحمد ماهر والجبهة الديمقراطية واللجان الشعبية بالعمرانية وشباب الشبكة الإخبارية بالعمرانية.
وحمل المشاركون فى الحملة لافتات يسقط على عبد الرحمن، الشعب يريد انتخاب المحافظين، أين الخدمات أين الماء أين النظافة.
وقال محمود عزت أحد المؤسسين للحملة إن الهدف الرئيسى من الحملة هو إرسال رسالة لرئيس الجمهورية د.محمد مرسى بأن المؤسسات الحكومية مازال يحكمها أتباع النظام السابق و أنه إذا لم تتم إقالتهم فى شكل حكومى سيتم إقالتهم بشكل شعبى.وقام المشاركون فى الحملة بكتابة كلمة محافظ فاسد أعلى جدران محافظة الجيزة.

.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)