الأهلى يغرم السيد حمدى 15 ألف جنيه بسبب الغياب عن التدريبات

الخميس، 26 يوليو 2012 12:39 ص
الأهلى يغرم السيد حمدى 15 ألف جنيه بسبب الغياب عن التدريبات السيد حمدى مهاجم الأهلى

كتب عاطف العربى
قام الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، بتوقيع غرامة مالية على السيد حمدى مهاجم الفريق قدرها 15 ألف جنيه نتيجة غيابه عن تدريبات المستبعدين من مباراة الزمالك فى القمة الأفريقية والتى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف.

الجهاز الفنى للأهلى طبق لائحة العقوبات الخاصة بالفريق، حيث تغيب السيد حمدى لمدة يومين دون الحصول على إذن، مما دفع الجهاز الفنى لتغريمه بـ 15 ألف جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة