أعرب رئيس الوزراء البرتغالى "بيدرو باسوس" عن اعتزامه المضى قدما فى سياسة التقشف الصارمة.
ونقلت شبكة " يورو نيوز" الإخبارية التى أوردت النبأ اليوم الأربعاء، أن رئيس الوزراء البرتغالى أبلغ أعضاء حزبه بأنه يفضل الخسارة فى الانتخابات بدلا من التخلى عن سياسته المتمثلة فى الالتزام الصارم بشروط الاتحاد الأوروبى وصندوق النقد الدولى لتنفيذ خطة الإنقاذ المالى للبرتغال.
وقال رئيس الوزراء البرتغالى "إن المسار الذى نتبعه الآن ليس صائبا وليس خاطئا، ولكنه المسار الوحيد الممكن"، مضيفا "أننا إذا اضطررنا فى يوم ما لخسارة الانتخابات فى البرتغال من أجل إنقاذ بلدنا، ففى هذه الحالة فلتذهب الانتخابات إلى الجحيم".
وأشارت الشبكة إلى أن الائتلاف الحاكم فى البرتغال يحظى بأغلبية فى البرلمان بعد فوزه فى الانتخابات التى أجريت خلال يونيو عام 2011.
رئيس الوزراء البرتغالى يعتزم المضى قدما فى سياسة التقشف
الأربعاء، 25 يوليو 2012 09:54 ص
رئيس الوزراء البرتغالى "بيدرو باسوس"