القوات السورية تنسحب من هضبة متوجهة إلى حلب

الأربعاء، 25 يوليو 2012 02:12 ص
القوات السورية تنسحب من هضبة متوجهة إلى حلب الجيش الحر

عمان (رويترز)
قال ناشطو المعارضة السورية، إن الآلاف من الجنود السوريين انسحبوا بمدرعاتهم من هضبة استراتيجية فى محافظة إدلب بشمال غرب البلاد، الثلاثاء، متوجهين إلى مدينة حلب التى يقول معارضون إنهم يسيطرون على قرابة نصفها الآن.

وقال الناشط عبد الرحمن بكران من جبل الزاوية، إن مقاتلى المعارضة هاجموا مؤخرة القوات المنسحبة من المنطقة فى قرية أورم الجوز ورامى قرب طريق حلب اللاذقية السريع وفى قرية البارة غربى طريق حلب دمشق السريع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة