6 إبريل تطلق حملة "اكتب دستورك بنفسك" بدمياط

الإثنين، 23 يوليو 2012 12:47 م
6 إبريل تطلق حملة "اكتب دستورك بنفسك" بدمياط جانب من الاستبيان

دمياط - معتز الشربينى
أطلق اليوم، الاثنين، أعضاء حركة شباب 6 إبريل دمياط حملة "اكتب دستورك بنفسك"، لتشجيع المواطنين على المشاركة فى وضع الدستور المصرى الجديد، وإبداء الرأى من خلال الاستبيان الذى أعده أعضاء الحركة والذى يضم عدة جوانب، من بينها صلاحيات الرئيس والبرلمان والحكومة والجانب الاقتصادى والتعليم والتأمين الصحى.

وأكد محمد أبو سمرة أحد أعضاء الحملة، أنه تم توزيع ما يقرب من 18 ألف استبيان تم توزيعها فى 5 مراكز رئيسية بدمياط شملت الزرقا وفارسكور وبندر ومركز دمياط وعزبة البرج.

وأضاف، أن أعضاء الحركة استعانت بمتخصصين فى مجال الإحصاء لتفريغ محتويات الاستبيان لإعداد تقرير حول مطالب وآراء أبناء محافظة دمياط والذى سيتم تسليمه إلى اللجنة التأسيسية لوضع الدستور المصرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة