رئيس مركز ومدينة العريش: تفجير خط الغاز لم يؤثر على شمال سيناء

الأحد، 22 يوليو 2012 03:56 م
رئيس مركز ومدينة العريش: تفجير خط الغاز لم يؤثر على شمال سيناء التفجير الأخير لخط الغاز فجر اليوم

العريش – عبد الحليم سالم
أكد اللواء مدحت صالح رئيس مركز ومدينة العريش أن ضخ الغاز لمدينة العريش لم يتوقف أو يتأثر بالتفجير الأخير، وأن عملية الضخ تتم بشكل طبيعى إلى المنازل والوحدات السكنية، كما لم يؤثر التفجير على محطة كهرباء العريش البخارية ومنطقة الصناعات الثقيلة بوسط سيناء.

وأضاف أنه تمت السيطرة تماما على الحريق الذى شب فى الخط بمنطقة التفجير شرق العريش ، مشيرا إلى أنه تم بنفس الأسلوب الذى تمت به التفجيرات السابقة ، وقد أحدث التفجير الأخير 3 فتحات فى الخط على مسافات متقاربة ، حيث تم وضع العبوات التفجيرية أسفل الخط فى 3 مواقع ، ولم ينتج عنه أية خسائر أو اصابات فيما عدا تضرر الخط بمنطقة التفجير .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة