الأربعاء.. "الشورى" يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرى والدبلومات

الأحد، 22 يوليو 2012 12:49 م
الأربعاء.. "الشورى" يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرى والدبلومات أحمد فهمى - رئيس مجلس الشورى

كتبت نور على ونرمين عبد الظاهر ونورا فخرى
تنظم لجنة التعليم والبحث الإعلامى بمجلس الشورى احتفالاً يوم الأربعاء المقبل لتكريم أوائل الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية، بحضور الدكتور أحمد فهمى، رئيس مجلس الشورى، فى إطار اهتمام اللجنة برعاية المتفوقين فى مراحل التعليم.

وقد دعت اللجنة كلاً من الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وجمال العربى، وزير التربية والتعليم، الذى طالبته اللجنة بإبلاغ الطلاب الأوائل وولى أمر واحد لكل طالب لحضور الحفل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة