"جنايات الإسماعيلية" تجدد حبس المتهم بتفجير خط تصدير الغاز لإسرائيل

السبت، 21 يوليو 2012 07:35 م
"جنايات الإسماعيلية" تجدد حبس المتهم بتفجير خط تصدير الغاز لإسرائيل صورة أرشيفية

(أ ش أ)
قررت محكمة جنايات الإسماعيلية، تجديد حبس محمد العيسوى (21 عاما- طالب)، المتهم بتفجير خط تصدير الغاز لإسرائيل لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاستكمال نيابة أمن الدولة العليا التحقيق معه.

وكان المتهم، قد انضم لجماعة الجهاد التى دعت إلى تكفير وقتل كافة ضباط الجيش والشرطة، وتدمير المنشآت العامة التابعة للمؤسسات الأمنية، حيث قام رجال الشرطة بالعثور على بندقية قناصة بداخل منزله بمدينة العريش خلال عملية إلقاء القبض عليه.

كان خط تصدير الغاز المصرى لإسرائيل قد تعرض لعمليات تفجير وتخريب بلغت 14 عملية، منذ يناير من العام 2011 وحتى الآن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة