انقلاب سيارة غاز فورمالين بالدائرى يسبب ذعرا وشللاً مروريًّا

السبت، 21 يوليو 2012 10:42 ص
انقلاب سيارة غاز فورمالين بالدائرى يسبب ذعرا وشللاً مروريًّا تكدس مرورى بالطريق الدائرى - صورة أرشيفية

كتب أحمد حربى
انقلبت سيارة محملة بغاز الفورمالين على طريق دائرى مدينة السلام اليوم، السبت، مما تتسبب فى حالة ذعر كاملة على الطريق، بعدما تعرض عدد من السائقين والمارة لحالات إغماء بسبب رائحة الغاز سريع الاشتعال، وانتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية ورجال الإطفاء فى محاولة للسيطرة على الموقف.

كما هرعت قوات الإنقاذ والطرق السريعة إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات رمال فى محاولة لإبطال مفعول الغاز، وجارٍ تكثيف الجهود لإعادة تسيير حركة المرور التى أصيبت بالشلل التام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة