"الإخوان المسيحيين" بالنمسا تهنئ مسلمى مصر بشهر رمضان

السبت، 21 يوليو 2012 02:17 ص
"الإخوان المسيحيين" بالنمسا تهنئ مسلمى مصر بشهر رمضان فريد بخيت المنسق العام لجماعة الإخوان المسيحيين بالنمسا

لاهاى – جمال جرجس المزاحم
هنأت جماعة الإخوان المسيحيين بالنمسا ومقرها فيينا المُسلمين بمناسبة صوم رمضان، متمنين لمصر وشعبها الخير والرخاء فى هذه الأيام المباركة، وأن يُعيد الله هذه الأيام على مصر بالاستقرار والازدهار، وقال فريد بخيت المنسق العام لجماعة الإخوان المسيحيين بالنمسا: "باسم جميع الأعضاء الأقباط حول العالم نهنئ كل المؤسسات الدينية الإسلامية وعلى رأسها مؤسسة الأزهر".

وأضاف فى بيان له: "إننا نُهنئ وبشكل خاص كل التيارات الإسلامية وحتى أصحاب فتاوى تحريم تهنئة الأقباط بأعيادهم، داعيا الجميع إلى إعلاء مصلحة مصر والابتعاد عن المصالح الشخصية ونبذ فكر الطائفية والتعصُب من أجل بلدنا مصر وبناء دولة مدنية خالصة".


وقال بخيت: "بعثنا اليوم ببرقية تهنئة للرئيس محمد مرسى والمشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد القوصى، وزير الأوقاف، والدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة