إنقاذ 3 أشخاص فى غرق معدية أشمون والبحث جارٍ عن الضحايا

الجمعة، 20 يوليو 2012 02:15 ص
إنقاذ 3 أشخاص فى غرق معدية أشمون والبحث جارٍ عن الضحايا المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية

شبين الكوم (أ.ش.أ)
صرح المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، أن قوات الإنقاذ النهرى نجحت فى إنقاذ 3 أشخاص فى حادث غرق المعدية بفرع رشيد أمام عزبة شريف التابعة لقرية جريس مركز أشمون، وذلك بفضل التحرك السريع لوحدات الإنقاذ النهرى بالمنوفية، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع محافظ الجيزة لتكليف وحدات إنقاذ نهرى من مديرية أمن الجيزة للمساعدة فى استخراج الجثث.

وقال المحافظ لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن المعدية مرخصة من محافظة الجيزة لمالكها عصام .ا الذى يسكن قرية أبو غالب بالجيزة ويجرى التحقق من سريان الترخيص من عدمه بالتنسيق مع محافظة الجيزة، مشيراً إلى أن سبب غرق المعدية والتى من المتوقع أن يصل عدد ضحاياها إلى 7 جثث الحمولة الزائدة والتى شملت 5 سيارات منها 3 نقل محملة بالرمل والزلط وسيارتين ملاكى.




موضوعات متعلقة

مصرع 4 على الأقل بعد غرق معدية فى فرع رشيد بالمنوفية



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة