فوز "خميس" و"جنيدى" بعضوية مجلس إدارة مستثمرى 6 أكتوبر

الإثنين، 02 يوليو 2012 05:01 م
فوز "خميس" و"جنيدى" بعضوية مجلس إدارة مستثمرى 6 أكتوبر محمد جنيدى

كتب مدحت عادل ـ تصوير سامى وهيب
أعلنت الجمعية العمومية لجمعية مستثمرى السادس من أكتوبر فوز الدكتور محمد خميس شعبان، بعضوية مجلس إدارة الجمعية، خلال انتخابات التجديد الثلثى لمجلس إدارة الجمعية التى تختار أعضاءً جدداً.

كما فاز بعضوية المجلس محمد حسين جنيدى نقيب المستثمرين الصناعيين، بالإضافة إلى أحمد سمير، بعد انتهاء عمليات فرز الأصوات التى بدأت قبل ساعتين.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الجمعية اجتماعا بعد التشكيل الجديد خلال أيام، برئاسة المهندس صفوان ثابت.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة